منتديات عشاق مطروح

مرسى مطروح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القيعي: الأهلي فكر في ضم طلعت قبل أن ينتقل لأهلي دبي ودروجبا باقي مع الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد عجمى

avatar

عدد الرسائل : 12
العمر : 32
العمل/الترفيه : حر
المزاج : عالى
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: القيعي: الأهلي فكر في ضم طلعت قبل أن ينتقل لأهلي دبي ودروجبا باقي مع الفريق   الثلاثاء يناير 27, 2009 4:36 pm

صرح المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات والاستثمار في النادي الأهلي أن التفكير في ضم محمد طلعت لاعب منتخب الشباب بدأت منذ سنتين عندما كان اللاعب في صفوف بورفؤاد.

وأضاف محمد طلعت لاعب متميز وطلب الأهلي ضمه من بورفؤاد قبل أن يعتذر الأخير ويفاجأ النادي الأهلي بسفر اللاعب للاحتراف في أهلي دبي الإماراتي، وكان هناك أتفاق علي أنتقال اللاعب للأهلي في حالة عودته إلي مصر.

وعن إتمام النادي الأهلي للصفقة كما تردد في بعض الصحف أضاف الكابتن عدلي القيعي أن اللاعب موجود حاليا مع منتخب الشباب في بطولة كأس إفريقيا للشباب المقامة في رواندا، والتي تمتد لنهاية يناير وبالتالي ليس من المؤكد ضم اللاعب في يناير.

وعن أحمد حسن"دروجبا"لاعب الفريق الأول والحديث عن انتقاله لاتحاد الشرطة أكد الكابتن عدلي القيعي أن اللاعب باقي مع الفريق في ظل رغبة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه في الاحتفاظ باللاعب ومنحة الفرصة كاملة لاقتناع المدير الفني بإمكانيات اللاعب.

وبالنسبة لمحمود سمير ورامي عادل لاعبي الفريق الأول أكد الكابتن عدلي القيعي أن مجلس الإدارة لديه العديد من العروض للاعبين وفي طريقه لاختيار الأنسب بالنسبة للاعبين والموافقة علية سواء بالإعارة أو البيع النهائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القيعي: الأهلي فكر في ضم طلعت قبل أن ينتقل لأهلي دبي ودروجبا باقي مع الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق مطروح :: المنتدى الرياضى :: كرة القدم العربية-
انتقل الى: